أخبار الموقع

اربح المال من الانترنت بدون خبرة مع استراتيجية حصرية وذكية

جميعنا يبحث عن طريقة الربح التي تلائمه والجميع يريد الربح من النت ، وهنالك اشخاص لديهم طرق ولكنهم يحتقرون ولا يشاركونها مع اخوانهم.

لذلك اليوم ان شاء الله سوف اشارك معكم طريقة ذكية وحصرية مني تمكنك من ربح يومي يعود عليك ب1 دولار حد ادنى وبدون ان تفعل شيء واذمن لك هذا الكلام 100% فقط تابع الشرح.
الربح من النت 2016,
في البداية جميعنا يعرف جوجل ادسنس وان قوانينه صارمة وقوية ، وهنالك شركات كثيرة بديلة له ، وهذا هو شرحنا اليوم لدينا بديل لجوجل ادسنس يمكنك الربح منه ربح يومي وبدون عمل اي شيء ، وسنعتمد في هذه الخطة الى شيئين رئيسين :
برنامج الربح من النت
1-مدونة بلوجر : لمن لا يعرف ما هو بلوجر ، هو منصة يمكنك من خلالها انشاء لك موقع والنشر عليه ويمكنك البدأ مجانا وهنالك شروحات على اليوتيوب تشرح بلوجر.
طرق الربح من النت
2-جلب زوار ( ترافيك ) : جميعنا يعلم مواقع جلب الزيارات واشهرها هيت لاب الذي يمكنك من جلب زوار من خلال تحميل البرنامج الخاص بهذا الموقع وابقائه مفتوحا.

اذا الخطة هي كالتالي : سوف تقوم بعمل حساب على هذه بديل ادسنس الذي سوف تربح من ( اضغط هنا للتسجيل ) بعد ذلك تضيف موقعك ، احدى مميزات الموقع انه لا يحتاج قبول الموقع ، وبعدها تأخذ شفرة الاعلان وتقوم بعمل مشاركة جديدة واختيار html ووضعها 50 مرة ، هكذا سيكون موجود 50 اعلان ، اي انه اذا جاء زائر واحد سيحتسب ب50 زائر.
بعد ذلك تقوم بجلب الترافيك الى هذه الصفحة عبر احد المواقع لتبادلها.

وللمزيد شاهد هذا الشرح :

ليست هناك تعليقات