أخبار الموقع

كل المعلومات عن مدونة The Palestine (من نحن)

1-من نحن؟؟
عبارة عن صفحة بدأنا فيها من الصفر وكان اسمها هكرز وبعد ان وصلت الى 1 الف معجب اقترح احد الادامن تغيير اسمها الى محترفي الجيمرز وقمنا بتغيير الاسم بعد ذلك بدأنا بتدوينات عن الالعاب وبدأنا نكبر شيئا فشئا وبهمتكم نصل الى اعلى المستويات الصفحة تم تأسيسها في منتصف عام 2015 اي ان الصفحة عمرها 1 سنة.

2-بالنسبة للادامن الموجودين بالصفحة:
1-مؤسس الصفحة وهو (عبد المعين) لكنه ترك الصفحة لاسباب لا نعلمها ولم يظهر الى الان هو من سوريا.
2-الادمن (علي فرحان) وهو احد الادامن الرئيسيين في الصفحة ويعيش في الاردن واصله فلسطيني.
3-الادمن (محمد نواس) هو احد الادامن الرئيسيين في الصفحة ويعيش في فلسطين.

بالمناسبة فمن يمتلك خبرة بالالعاب او بتدوينات الالعاب يمكنه التواصل معنا على صفحتنا محترفي الجيمرز لاننا بحاجة الى مدون للالعاب يقوم بنشر التدوينا وسنجعله من ضمن المحررين بالصفحة.

3-المعجبين:
نحن في الصفحة نشكر كل شخص دعا اصدقائه للاعجاب بالصفحة ونعامله بكل احترام و نقدم له الخدمات ونشكر المتفاعلين معنا ومن يقومو بالتعليق.

4-كيف ننفذ الطلبات:
في هذا العنوان(كيف ننفذ الطلبات) الجميع يطلب منا الكثير من الاخدمات واكثرها شحن العاب الفيس بوك والستيم والاورجن فهذا الطلب كثير جدا في الصفحة وجميع الرسائل تتحدث عن هذا الطلب بالمناسبة بشرى حزينة وهي انه تم الغاء نشر الفيزا في موقع التنين وانا على انتظار ان يقومو بعمل تحديث حتى يعودو بنشرها ونتأسف لكل شخص لم نقم بتنفيذ طلبه وهذا بسبب الضغوطات مثل: الامتاحنات الدراسية فلا احد يهمل بها لانها المستقبل.
..............................................................................

قناتنا على يوتيوب
يوجد لدينا 2 قناة على يوتيوب فالأولى اسمها (The Palestine) نقوم بالنشر عليها فيديوها مختلفة فمثلا:دروس خفيفة ومطلوبة + اغاني دي جي.
القناة الثانية اسمها(شروحات العرب 2) وهذا الاسم ديم ولا يمكنني تغييره الا بعد 4 اشهر من الان لأني خالفت احدى قوانين وشروط يوتيوب بدون قصد فتم حظري من تغيير اي شيء لمدة 6 شهور ومضى شهران فهذه القناة نقوم بنشر عليها هكر للالعاب واكثرها لعبة CONTRACT WARS.

.........................................................................

المدونة
تم تأسيسها في نهاية عام 2015 ومع بداية 2016 حيث يدخل ما يقارب 70 شخص يوميا الى موضوعاتنا وهذا رقم قليل لكن بعد ان نكبر سوف نحصل على ارقام كبيرة وممتازة.

.........................................................................

في نهاية الموضوع اتمنا ان تقومو بوضع زر لايك لصفحتنا ومشاركة لقناتنا يوتيوب.

ليست هناك تعليقات